مسكن » أخبار » أخبار » أنشطة البناء الجماعي لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022

أنشطة البناء الجماعي لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الصيف الحارق ، تم مؤخرًا تنظيم أنشطة بناء مجموعة مؤتمرات المبيعات لعام 2022 Caidao (INTAC) بالقرب من بحيرة Dianshan ذات المناظر الخلابة.اجتمع نخبة مبيعات الشركة من مكاتب مختلفة في الفيلا B & B في شارع Huanhu ببحيرة Dianshan.


أنشطة البناء الجماعي لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022 P1


لقد مر نصف عام 2022 ، وعملنا بجد وكافحنا وعانينا وأحبطنا وضحكنا وحققنا المزيد.اليوم ، أصبح هؤلاء من الماضي وأصبحوا معالم في مسار تطور الشركة.بادئ ذي بدء ، قدم وانغ تشوانغ ، نائب المدير العام لشركة Caidao (intiac) ، تقريرًا شاملاً ومفصلاً عن أعمال المبيعات في النصف الأول من العام ، ولخص أبرز وأوجه القصور في عمل نظام المبيعات ، ومشطت ووضعت أهداف الأداء وخطط العمل للنصف الثاني من العام!


أنشطة بناء المجموعة لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022 P2



1. شدد وانغ تشوانغ ، نائب المدير العام ، على أننا يجب أن نركز على العملاء ، ونقوم بعمل جيد في المنتجات والخدمات ، ونفهم بدقة نقاط الألم للعملاء الصعبين ، ونحل مشاكل العملاء بشكل منهجي ، ونسعى جاهدين لتزويد العملاء بجودة ونوعية أفضل منتجات وخدمات فعالة.التعاون والترابط بين الأطراف المتعددة ، وزيادة تعزيز مخطط مشروع ما قبل البيع والربط بين البحث والتطوير والتصميم والإنتاج وما بعد البيع ، وإفساح المجال كاملاً لدور الفريق وتعزيز قدرة الفريق على التعاون.


أنشطة بناء المجموعة لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022 P3



2. تواصلت جميع نخب قسم المبيعات بنشاط في الاجتماع ، وصاغت الخطط وخطط التنفيذ لتحسين كفاءة العمل وتعزيز التنفيذ السلس لأعمال المتابعة.خلال الاجتماع ، دعا الرئيس ما جوانلان الجميع للتحدث بحرية.قام كل مدير حساب رئيسي ومدير مبيعات بالإبلاغ عن مؤشرات المبيعات والمنافسة في السوق في النصف الأول من العام ، وقاموا بتحليل ذاتي كامل للمشاكل الموجودة في أعمال المبيعات ، وقاموا بتحليل وتمشيط عملاء القناة الرئيسيين الذين كانوا مسؤولين عنهم !خلال المناقشة والتحليل النشطين ، تم طرح اقتراحات لتحسين المنتجات والخدمات ، مما ساهم في تطوير الشركة.


أنشطة بناء المجموعة لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022 P4



3. أكد المدير العام Ma Guanlan تمامًا على الإنجازات التي تحققت بشق الأنفس التي حققتها إدارة المبيعات في النصف الأول من العام في الوضع الوبائي الحالي ، كما أدلى بتعليقات صارمة على المشكلات الموجودة في نظام المبيعات والعمل ، واستمع بعناية إلى المشكلات التي أعادها مندوب المبيعات ، وقدمت تفصيلاً شاملاً ونشرًا لاستراتيجية العمل الشاملة المستقبلية لـ Caidao (INTAC) ، بما في ذلك تخطيط البحث والتطوير ، واستراتيجية السوق والمنتج ، والتخطيط والدعاية ، وبناء المؤسسات ، وتخطيط رأس المال ، إلخ. ، حتى يتسنى لجميع جنرالات المبيعات الاندفاع إلى الأمام دون القلق بشأن المستقبل!


يجب أن نعمل معا ونسير يدا بيد.بعد الاجتماع ، نظمت الشركة الجميع للمشاركة في الأنشطة الترفيهية ومشاركة ساعات سعيدة.خلال النشاط ، خضنا مباراة شرسة في تنس الطاولة والبلياردو ، واكتسبنا المزيد من الصداقة والثقة.أعادت وحدة التحكم في الألعاب في الموقع الأصدقاء الصغار إلى طفولتهم السعيدة ، مما أضاف متعة لا نهائية إلى بناء الفريق.


أنشطة البناء الجماعي لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022 P5



العمل ليس فقط إنجازًا فوريًا ، ولكنه أيضًا متعة في أوقات الفراغ.بعد الترفيه والألعاب والشواء ، أعدت الشركة أيضًا وليمة للجميع.أكل الجميع وعاء ساخن وغنوا الأغاني وتحدثوا عن جميع أنواع الأشياء الممتعة التي واجهوها في العمل والحياة.في هذه اللحظة ، لسنا فقط زملاء وأصدقاء ، ولكننا أيضًا أفراد من العائلة.


أنشطة بناء المجموعة لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022 P8



"كل شيء يتحقق بانسجام ، والقوة تولد في الوحدة ".الجميع يجمع الحطب ، واللهب مرتفع.أشياء كثيرة تحتاج إلى جهود مشتركة من كل عضو في الفريق لإكمالها.إذا نظرنا إلى الماضي في الماضي ، فإن ركوب الرياح والأمواج في بعض الأحيان ، يتطلع إلى المستقبل ، ويعلق السحب والأشرعة مباشرة على البحر.الموهبة والدقة ، نخب المبيعات ، يجتمعون في نار ، وينتشرون في النجوم ، ويعملون معًا لخلق مستقبل أفضل.

أنشطة بناء المجموعة لمؤتمر مبيعات منتصف العام 2022 P9


معلومات عنا

أصبحت Caidao مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية في قياس الصور البصرية المتطورة وأدوات الفحص المختلفة ، و CMM ، وخدمات البحث والتطوير في مجال الإنتاج والمبيعات لمعدات الاختبار الأوتوماتيكي AOI.

روابط سريعة

منتجات

اترك رسالة
Copryright  2022 Jiangsu Caidao Precision Instrument Co., Ltd.ALL RIGHTS RESERVED. Sitemap | Supported by leadong.com