مسكن » فئة المنتج » مطياف » محلل العنصر » محلل العناصر (مطياف البلازما المقترن بالحث) CD-ICP700T

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

محلل العناصر (مطياف البلازما المقترن بالحث) CD-ICP700T

يرجع التطور السريع والتطبيق الواسع لمطياف ICP إلى التغلب على قيود مصدر الضوء الكلاسيكي والرذاذ.إنها الأداة الأكثر سرعة وحساسية في التحليل الطيفي في الوقت الحاضر.
توافر الحالة:
الكمية:
  • CD-ICP700T

  • CAIDAO


محلل العناصر (مطياف البلازما المقترن بالحث) CD-ICP700T


يرجع التطور السريع والتطبيق الواسع لمطياف ICP إلى التغلب على قيود مصدر الضوء الكلاسيكي والرذاذ.إنها الأداة الأكثر سرعة وحساسية في التحليل الطيفي في الوقت الحاضر.


خصائص مطياف CD-ICP


1. مصدر طاقة RF ذو الحالة الصلبة آمن وموثوق

يتميز مصدر طاقة التردد اللاسلكي الذي تعتمده الأداة بمزايا الحجم الصغير وكفاءة الإنتاج العالية وقوة الإخراج المستقرة ووظائف حماية السلامة المختلفة مثل الممر المائي ومسار الهواء والحمل الزائد ، مما يحسن إلى حد كبير من سلامة الجهاز ويقلل من معدل الفشل من الصك.

2 ، درجة أتمتة الصك عالية

تتمتع الأداة بدرجة عالية من الأتمتة ، باستثناء مفتاح الطاقة ، يتم إكمال جميع العمليات بواسطة البرنامج.برنامج ذكي ، يمكن أن يكون التشغيل في الوقت الفعلي عبارة عن ردود فعل في الوقت الفعلي وموجه للمعلومات.

3 ، الاشتعال التلقائي وتكنولوجيا المطابقة

يمكن أن يكون البرنامج تلقائيًا مفتاح إشعال واحد ، ويتم إكمال جميع إعدادات المعلمات تلقائيًا.مع تقنية المطابقة التلقائية المتقدمة ، ومعدل نجاح الإشعال العالي ، وسهل التشغيل.

4 ، وظيفة مراقبة اللهب الذكي

تم تجهيز الجهاز بجهاز استشعار الألياف الضوئية عالي الحساسية ، والذي يمكنه مراقبة حالة عمل اللهب في الوقت الفعلي في ظل ظروف عمل الجهاز.في حالة إطفاء الحريق بشكل غير طبيعي ، يمكن إغلاق الجهاز تلقائيًا.

5. نظام درجة حرارة ثابتة عالية الدقة

المسار البصري الكامل للأداة محمي بنظام درجة حرارة ثابتة دقيقة.يمكن ضبط التحكم في درجة الحرارة في الوقت الفعلي وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة الفعلية لمختبر العميل ، دون فتح وقت طويل دون انقطاع قابل للتعديل ، دقة التحكم في درجة الحرارة هي ≤ ± 0 ، 1 ℃ ، يضمن نظام درجة الحرارة الثابتة الدقة استقرار البصري المسار ، وبيانات الاختبار أكثر استقرارًا.

6. نظام مسار بصري عالي الدقة

تم تجهيز الأداة بشبكة مستوردة بدقة عالية تصل إلى 4320 خطًا ، وبتكنولوجيا تعديل المسار البصري الخاصة ، فإن دقة الأداة العادية تبلغ حوالي 0 ، 008 نانومتر مخفضة إلى 0 ، 005 نانومتر.تضمن الدقة الفائقة عدم وجود تداخل متبادل بين عناصر الاختبار.

7 ، نظام التحكم في تدفق الهواء عالية الدقة

يتم التحكم في غاز البلازما والغاز الإضافي والغاز الحامل في عمل الجهاز عن طريق جهاز التحكم في التدفق الكتلي عالي الدقة (MFC) ، والذي يتميز بمعدل تدفق قابل للضبط المستمر ودقة عالية لتدفق الهواء الناتج ، مما يضمن دقة بيانات الاختبار.

8. الضبط التلقائي لموقف المراقبة

تتبنى الأداة تصميم منصة متحركة ثنائية الأبعاد ، والتي يمكنها ضبط موضع أنبوب الشعلة في الوقت الفعلي من خلال البرنامج ، والعثور على موضع المراقبة الأمثل من خلال قيمة إشارة التغذية المرتدة ، وذلك للحصول على حساسية قوية والحصول على تأثير اختبار دقيق .

9. جهاز أخذ عينات المضخة التمعجية

تم تجهيز الأداة بمضخة تمعجية عالية الدقة بأربع قنوات ذات اثني عشر بكرة ، والتي يمكن أن تضمن دقة الحقن وتمنع تراكم السوائل في نفس الوقت.يمكن تعديل سرعة المضخة التمعجية باستمرار لتلبية متطلبات الاختبار المختلفة للعملاء.

10. تكلفة استخدام منخفضة للغاية

عندما لا يعمل الجهاز ، يتم إغلاق كل من مزود الطاقة وخزان مياه التبريد وغاز الجهاز بدون أي تكلفة.تعمل الأداة فور إخراجها من الصندوق ، دون الحاجة إلى التسخين المسبق للمسار البصري لفترة طويلة.يمكن استخدام الأرجون بنقاوة 99 و 99٪ بدلاً من الأرجون عالي النقاء بنسبة 99 و 999٪ ، مما يوفر ثلث التكلفة على الأقل.

11. كاشف عالي الحساسية

تم تجهيز الجهاز بأنبوب مضخم ضوئي مستورد عالي الحساسية (PMT) ككاشف ، والذي يمكنه تلقائيًا ضبط أفضل معلمات الاختبار للعناصر المختلفة المراد اختبارها لتحقيق حالة الكشف المثالية وإعطاء نتائج اختبار دقيقة.لا يوجد تبريد ، لا تطهير ، عمر خدمة طويل.


على: 
تحت: 

معلومات عنا

أصبحت Caidao مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية في قياس الصور البصرية المتطورة وأدوات الفحص المختلفة ، و CMM ، وخدمات البحث والتطوير في مجال الإنتاج والمبيعات لمعدات الاختبار الأوتوماتيكي AOI.

روابط سريعة

منتجات

اترك رسالة
Copryright  2022 Jiangsu Caidao Precision Instrument Co., Ltd.ALL RIGHTS RESERVED. Sitemap | Supported by leadong.com