مسكن » فئة المنتج » مطياف » محلل XRD » محلل XRD للمختبر المحمول CD-YSYO3

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

محلل XRD للمختبر المحمول CD-YSYO3

XRD Analyzer هو مقياس حيود للأشعة السينية محمول تم تطويره بشكل مستقل من خلاله يجمع بين تقنيات XRD و XRF وبرامج الكمبيوتر.العينات بواسطة أداة حيود الأشعة السينية ، وتحليل نمط الانعراج ، والمواد مع تكوين المواد ، والمعلومات الداخلية مثل التركيب أو الشكل الذري أو الجزيئي (مكون المادة ، والمكونات الثانوية أو العناصر النزرة لمعلومات معرف المرحلة البلورية) ، تحضير العينة البسيط ، بدون تلوث ، دقة قياس سريعة وعالية ، يمكن أن يحصل على الكثير من المعلومات حول سلامة البلورة ، إنها الطريقة الرئيسية لدراسة الطور والبنية البلورية للمادة.
توافر الحالة:
الكمية:
  • القرص المضغوط YSYO3

  • CAIDAO

مقدمة المنتج

XRD Analyzer هو مقياس حيود للأشعة السينية محمول تم تطويره بشكل مستقل من خلاله يجمع بين تقنيات XRD و XRF وبرامج الكمبيوتر.العينات بواسطة أداة حيود الأشعة السينية ، وتحليل نمط الانعراج ، والمواد مع تكوين المواد ، والمعلومات الداخلية مثل التركيب أو الشكل الذري أو الجزيئي (مكون المادة ، والمكونات الثانوية أو العناصر النزرة لمعلومات معرف المرحلة البلورية) ، تحضير العينة البسيط ، بدون تلوث ، دقة قياس سريعة وعالية ، يمكن أن يحصل على الكثير من المعلومات حول سلامة البلورة ، إنها الطريقة الرئيسية لدراسة الطور والبنية البلورية للمادة.

القرص المضغوط YSY03 XRD P3

رسم تخطيطى


مبدأ XRD

عندما تسقط شعاع من الأشعة السينية أحادية اللون على البلورة ، لأن البلورة تتكون من قواعد توميك مرتبة في خلية ، فإن قواعد المسافة بين الذرات وطول موجات الأشعة السينية الساقطة بنفس الترتيب من حيث الحجم ، لذلك عن طريق التداخل المتبادل للأشعة السينية المشتت الذري المختلف ، تأثيرات أقوى في بعض الاتجاهات الخاصة حيود الأشعة السينية ، خطوط الحيود في التوزيع المكاني للموقع والشدة ، ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالهيكل البلوري ، هذا هو المبدأ الأساسي لانحراف الأشعة السينية.

القرص المضغوط YSY03 XRD P3-1

أساسيات XRD - قانون براج



'الزملاء الجدد ' يحققون اختراقات جديدة في الاختبار الميداني مصمم للاختبار الميداني.

Iيوفر t معرف المرحلة البلورية والمعلومات الكمية تلقائيًا وفي الوقت الفعلي. '

القرص المضغوط YSY03 XRD P4


1. درجة احترافية IP 67 حاوية محمولة محمية

يبلغ حجم الأداة بأكملها حوالي A3 ، والقشرة عبارة عن حقيبة سفر ، ومقاومة للماء والغبار بتصميم آلة الكل في واحد ، ويمكن أن تكون مقاومة للصدمات ، ومضادة للسقوط ، ومضادة للتآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وسهلة التعامل مع البيئة القاسية في البرية.

2. 15 كجم كمبيوتر مركزي محمول

تزن الأداة حوالي 15 كجم ، ولا توجد أجزاء متحركة ميكانيكية ، خفيفة ومضغوطة ، يسهل حملها ، وسهلة التشغيل ، ويمكن أن تكون مجانية للمختبر / البحث العلمي الميداني.

3. مطلوب 20 ملغ فقط من العينة للتحضير

يحتاج تحليل واحد فقط إلى حوالي 20 مجم من العينة للحصول على نتائج اختبار عالية الجودة.يمكن إكمال تحضير العينة في 3 دقائق (التكسير والتصفية وأخذ العينات) دون تكافؤ الضغط والكشط.

4. أربع ساعات من عمر البطارية

يمكن للبطارية المدمجة أن تدعم ما يصل إلى 4 ساعات من العمل المتواصل ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للعمل الميداني.



تكوين الأجهزة عالي الأداء

1. أنبوب الأشعة السينية

الجهاز مجهز بأنبوب أشعة سينية العنقودية البؤرية الدقيقة ، والذي يمكن أن يضمن التركيز الجيد للأشعة السينية.التكوين القياسي للمادة المستهدفة هو Cu أو Co ، ويمكن اختيار Cr ، Fe ، Ni ، Mo ، Ag ، W ، إلخ ، وفقًا لحالة عينة الكشف.يضمن أنبوب الأشعة السينية البؤري الدقيق العنقودي التركيز الجيد للأشعة السينية.

2. ميزاء الأشعة السينية

يعتمد ميزاء الأشعة السينية على نظام موازاة الثقب ، والذي يحل محل مكون المعايرة البصرية للكمبيوتر المكتبي التقليدي الكبير.

3. الكاشف

يستخدم الكاشف كاشفًا ثنائي الأبعاد ، والذي يمكنه تحديد حزمة الانعراج بشكل فعال وشعاع الفلورسنت ، وهو حساس للغاية للطاقة والموضع.يمكنها إجراء تحليل XRD و XRF بشكل متزامن.

4. نظام التبريد

يمكن أن يضمن استخدام التبريد الإلكتروني بلتيير بثلاثة مستويات وجهاز تبديد الحرارة بالتهوية ثنائية الاتجاه بشكل فعال درجة حرارة العمل العادية للكاشف.

5. عينة نظام الاهتزاز

يحل نظام اهتزاز العينة محل مقياس الزوايا التقليدي.أثناء عملية الكشف عن العينة ، يكون كل من شعاع الأشعة السينية والكاشف ثابتًا ، بينما تهتز العينة المكتشفة بسرعة عالية من خلال جهاز التشابك المغناطيسي لضمان عشوائية جزيئات العينة والحصول على معلومات حيود عالية الجودة.

القرص المضغوط YSY03 XRD P5

تستخدم مقابس الصدمات المقاومة للماء والمضادة للكهرباء للسلامة

القرص المضغوط YSY03 XRD P8

عالية الجودة عملية رش الطلاء الأكسدة الغزل عملية السطح

القرص المضغوط YSY03 XRD P7

مزود بشاشة عرض رقمية لعرض سعة البطارية المتبقية مباشرة


برنامج التحليل الذكي

بالإضافة إلى اعتماد تكوين الأجهزة عالي الجودة وعالي الأداء ، تم تجهيز SHINE أيضًا ببرنامج تحليل تطبيقات CrystalX عالي الكفاءة والذكاء.يجمع نظام تحليل الطور CrystalX بين نظام التحكم XRD ونظام تحليل الطور بشكل مثالي ، والذي يمكن أن يبسط تجانس الصورة ، والبحث في الذروة ، والإصلاح الجيد والأعمال الأخرى ، وتحقيق نتائج ذات مفتاح واحد بسهولة.

1. واجهة المستخدم

يمكن عرض جميع النتائج مباشرة في واجهة واحدة.معايرة وتحليل المعلومات لتسريع سير العمل.

2. وظيفة نقل البيانات

تحقق الأداة اتصالًا عالي السرعة بجهاز الكمبيوتر المحمول من خلال USB و Bluetooth و WiFi والتحكم في الوقت الفعلي للأداة وتحليل المرحلة.

3. تخصيص بيانات التقرير

يمكن إخراج بيانات الكشف بتنسيق Excel و PDF ، ويمكن للمستخدمين إنشاء تقارير مخصصة.

4. خدمة قاعدة البيانات

تم تجهيز البرنامج بقاعدة بيانات قائمة تحكم شاملة وقابلة للتخصيص لمساعدة المستخدمين على فحص العينات بسرعة وبدقة ، ويمكن أيضًا إنشاء قاعدة بيانات خاصة بهم وإدارة الأدوات وفقًا للاحتياجات الفعلية.

برنامج تحليل CRYSTALX

القرص المضغوط YSY03 XRD P12

واجهة المستخدم

القرص المضغوط YSY03 XRD P10

وظيفة نقل البيانات

القرص المضغوط YSY03 XRD P10-1

بيانات التقرير المخصصة

القرص المضغوط YSY03 XRD P9

خدمة قاعدة البيانات


تخصيص

القرص المضغوط YSY03 XRD P21

التطبيق في الجيولوجيا والميدان المعدني

يمكن لمحلل SHINE XRD أن يوفر معلومات معدنية كمية في الوقت الحقيقي للجيولوجيين وعلماء المعادن والمستخدمين الآخرين في المجال الجيولوجي والمعدني ، كما يوفر للمستخدمين معلومات عن المكونات المعدنية الرئيسية والثانوية بسرعة.

يوضح الشكل التالي الخريطة الطيفية لبعض العينات التي تم تحليلها بواسطة SHINE ، والتي من خلالها يمكننا مقارنة اختلافات المكونات بين العينات.

القرص المضغوط YSY03 XRD P13

القرص المضغوط YSY03 XRD P14

التطبيقات

1. الخامات والمعادن

1.1 تحليل سريع للخامات الغنية بالحديد ، مثل الكوارتز ، الهيماتيت ، الجيوثايت ، المغنتيت.

1.2 تم تحليل الكالسيت (CaCO3) في الفحم كميًا.

1.3 تم تحديد المرحلة البلورية والتحليل الكمي شبه الكمي لكربونات البوتاسيوم ، ملح البوتاسيوم ، الملح الصخري ، شب الماغنسيوم البوتاسيوم اللامائي وشب المغنيسيوم البوتاسيوم.

1.4 التحليل الكمي للخامات الشائعة الممزوجة بالحجر الجيري ، مثل: الكوارتز أ ، وخام الأسبستوس ، والكالسيت ، والدولوميت.

1.5 يتم استخدامه لإعادة تحليل المخلفات لتحديد أداء المصنع أو لتقييم المشاريع السابقة.

القرص المضغوط YSY03 XRD P20

2. صناعة الكيماويات البترولية

2.1 تحديد المعادن وتقدير كميات قطع الصخر الزيتي في الحقل للحصول على تغذية راجعة سريعة في التوجيه الجغرافي والحفر الأفقي ، وتبسيط 'تتبع ضربات الوريد ' لمناطق معدنية محددة.

2.2 تحديد وتقدير المواد المتآكلة في خطوط الأنابيب.يمكن أيضًا إجراء قياسات XRF بشكل متزامن لتحديد التركيب الأولي للمواد بسرعة.

القرص المضغوط YSY03 XRD P19

3. المخدرات والمتفجرات / المخاطر

3.1 التعرف السريع على المتفجرات والمتفجرات المشبوهة في الموقع.

3.2 تحديد وتقدير المواد الخطرة المشبوهة والمواد المنصهرة والمحفزات.

3.3 المستخدمة في تحديد المخدرات ، وتحديد الممنوعات ، وتحديد الطب الشرعي ، والتحقق الجمركي وغيرها من أعمال إنفاذ القانون.

القرص المضغوط YSY03 XRD P18

4. صناعة الأدوية وغيرها

4.1 التعرف السريع على الأدوية المزيفة ؛

4.2 التحديد السريع للمواد الخام والمواد المساعدة ؛

4.3 تحليل سريع وغير مدمر لبصمات الأصابع للمستحضرات الصيدلانية والسلائف ؛

4.4 الكشف عن وجود ومحتوى المكونات النشطة وغير النشطة ، والمكونات الأجنبية أو البديلة في الأدوية.

القرص المضغوط YSY03 XRD P17


على: 
تحت: 

معلومات عنا

أصبحت Caidao مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية في قياس الصور البصرية المتطورة وأدوات الفحص المختلفة ، و CMM ، وخدمات البحث والتطوير في مجال الإنتاج والمبيعات لمعدات الاختبار الأوتوماتيكي AOI.

روابط سريعة

منتجات

اترك رسالة
Copryright  2022 Jiangsu Caidao Precision Instrument Co., Ltd.ALL RIGHTS RESERVED. Sitemap | Supported by leadong.com